آخر الأخبار

randombosts
جاري التحميل ...
randombosts

دورة فوتوشوب احترافية مجانا (يبلغ ثمنها 200 دولار امريكي)

طبعا لا يخفى عليك عزيزي القارى ان الفوتوشوب من بين اشهر وافضل البرامج في تحرير والتعديل على الصور سواء في نظام الويندوز او الماك . هذا البرنامج الفتوشوب يعد الافضل بدون منازع في مجاله ، ولا شك ان اتقانه قد يفتح امام العديد من الفرص ويمكنك تحويل ابداعك فيه الى اموال كثيرة. 

لكن من اجل احترافه يجب ان تتعلم اسراره ، لهذا في هذه التدوينة اقترح عليك دورة جديدة واحترافية ثمنها 200 دولار امريكي ، لكن يمكنك الحصول عليها الآن (عرض محدود ) مجانا .

الدورة تأتي بعنوان "Professional Retouching Course in Photoshop" من خلال ستتعلم كيف تقوم بالتعديل على الصور بشكل احترافي كما ستتعلم الكثير من الاسرار التي يستعملها المحترفون في هذا المجال . 

مدة الدورة تقريبا 5 ساعات مكونة من اكثر من 40 فيديو ، حيث ستتعلم بالصوت والصورة كل شيء عن طريقة تعديل الصور باستخدام الفوتوشوب وعلى يد محترف له اربعة سنوات من الخبرة .

الدورة متاحة على منصة "udemy" ويمكن الاستافدة منها الآن مجانا بالنقر هنا  انتهى العرض

بقلم : مرتضى هادي العامري

بقلم : مرتضى هادي العامري

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع عربي عراقي يهتم بكل ماهو جديد في مجال الحماية واختبار الاختراق و التكنلوجيا والتقنية

تغريداتي

أنــــــــت الآن ما كنـــت تحلم به بالأمس >>" فاسبح في خيالك مثلما تريد // وسيتحقق غدًا في يوم ما ......

جميع الحقوق محفوظة

The BlacK SpiDer

2016-2017